الاثنين، 1 ديسمبر 2014

مفاجأة جديدة عن الفيلم القادم لـ لي مين هو Gangnam 1970


تم اعلامنا عن مفاجأة جديدة عن الفلم القادم لـ لي مين هو كانغنام بلو 1970 بدايةً كان من المقرر ان يعرض الفلم بنهاية نوفمبر في

 

سيئول ، كوريا الجنوبية ، قبل ان يتم اعلامنا بتأجيل موعد العرض حتى الشهر الاول من سنة 2015. الآن لدينا تبليغ جديد عن مكان

 

ووقت عرض فلم لي مين هو و ماذا قال مين هو بشأن الفلم الخبر الجيد هو ان حقوق النشر للبلاد الاجنبية لفلم كانغنام بلو 1970 (

 

المسمى سابقاً كانغنام بلو ) تم بيعها لـ 11 بلد آسيوي بأسعار اعلى من الاسعار الطبيعية. البلدان التي بيعت لها الحقوق تشمل: الصين

 

، اليابان ، هونغ كونغ ، تايوان ، سنغافورة ، ماليزيا ، اندونيسيا ، فيتنام ، تايلند ، الفلبين و ميانمار . تبعاً للتقارير الاخبارية ، لي مين

 

هو عبر عن تقديره بقوله ( انا اشعر بالامتنان حقاً ليس للمعجبين من كوريا فقط و لكن لكل المعجبين الاجانب ايضاً الذين يدعموني

 

ارجوكم اعلموا ان كل معجبيني يسعدوني دوماً و يعطوني القوة )

 

ترجمة الخبر (نيفين ) شكر خاص لها

المصدر dramafever

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق